Blog

غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي

إستقبل مساء يوم الاثنين الموافق 2024/02/12م السيد (فتحي الأمين التركي) رئيس لجنة الإدارة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة رفقة السيد (ايهاب الهادي العويب) والسيد (محمد حسين شعبان) والسيد (محمد علي عصمان) أعضاء لجنة ادارة الغرفة، والسيد (علي مفتاح زقوط) مدير ادارة المعارض والاعلام بالغرفة، والسيد (يوسف عبدالقار أبوشيبة) مدير مكتب العلاقات الخارجية بالغرفة؛ معالي السيد (نيكولا اورلاندو) سفير الاتحاد الاروبي لدى ليبيا والوفد المرافق له. بمقر الغرفة بمدينة مصراته؛ رفقة اعضاء من منظمة براقما للاستشارات ولفيف من رجال الأعمال بالمدينة.

حيث ناقش الطرفان خلال الاجتماع سبل التعاون بين الغرفة وبعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا والمشاريع المشتركة بين الجانبين. كما تطرق الاجتماع الى (المركز النوعي للتدريب و ريادة الاعمال)الذي ستقيمه الغرفة وإمكانية دعمه فنياً من قبل بعثة الاتحاد الاروبي في ليبيا.

كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي (لمشروع ليبيا تنافس) الذي يهدف إلى تحسين القدرة التنافسية لشركات القطاع الخاص في ليبيا والذي تنفذه منظمة براقما للاستشارات، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وفي نهاية الزيارة أهدى السيد رئيس لجنة الإدارة بالغرفة للسيد سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا (درع الغرفة) تقديراً للجهود الذي تبذلها بعثة الاتحاد الاروبي في ليبيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *