Blog

اجتماع موسع بالمنطقة الحرة مصراته.

عقد صباح يوم الأحد الموافق 2023/12/17م بقاعة الاجتماعات Seaside بالمنطقة الحرة مصراته ، اجتماعاً ضم السيد ( فتحي الأمين التركي ) رئيس لجنة الإدارة بالغرفة والسيد ( محسن محمد السقوطري) رئيس لجنة إدارة المنطقة الحرة، والعميد ( خالد أرحومة الضلعة) رئيس مركز جمرك ميناء المنطقة الحرة مصراته، والسيد ( منصور مفتاح ابوحجر) مدير مركز الرقابة على الاغدية والأدوية مصراته وممتل عن مركز الرقابة على الأغدية والأدوية طرابلس والشيخ ( عبدالسلام كريم) نائب رئيس مجلس الأعيان مصراته، و ممثل عن المجلس البلدي مصراته، وممثلين عن بعض الجهات الأمنية والرقابية والفنية العاملة بالميناء وعدد من رجال الأعمال والشركات المستوردة للبضائع عبر ميناء مصراته.

وقد ناقش المجتمعون المشاكل التي تتعلق بتكدس البضائع بالميناء واسباب التأخير في تفتيش البضائع المستوردة عبر الميناء. وخاصة من قبل أفراد الجمارك ومركز الرقابة على الاغدية والأدوية.

من جهته أوضح لسيد (فتحي الأمين التركي) وجهة نظر وشكاوى رجال الأعمال والشركات المستوردة وضرورة وضع حلول لتسهيل عملية تدفق البضائع بجميع انواعها عبر الميناء وخاصة في مجالات الاغدية والأدوية.

في نهاية الاجتماع اتفق الحاضرون على رفع توصيات ومخرجات الاجتماع إلى الجهات العليا ذات الاختصاص وذلك لوضع الحلول المناسبة لهذه الصعوبات والعراقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *