Blog

الحفل الختامي لفاعليات المخيم الثاني لريادة الاعمال بمدينة مصراتة

أقيم صباح يوم السبت الموافق 31-08-2024م بقاعة فنندق الماسة 2 ، الحفل الختامي لفاعليات المخيم الثاني لريادة الاعمال وبحضور كلاً من السيد(الهادي عبدالله العويب) رئيس الجمعية العمومية بالغرفة والسيد (نوري القطاطي) وكيل وزارة الاقتصاد والتجارة لشؤون المناطق الحرة، و السيد ( مفتاح عقيلة)رئيس مجلس إدارة هيئة النهوض بالصناعة، وعدد من أعضاء لجنة الإدارة بالغرفة, ولفيف من رجال الاعمال وأصحاب الأنشطة التجارية بالمدينة. حيت استهل اللقاء السيد (إيهاب الهادي العويب) عضو لجنة الإدارة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة بكلمة ترحيبية بالسادة الحضور.

وقد شهد هذا الحفل عرض مشاريع رواد الاعمال لمشاريعهم لعدد عشر رواد أعمال من أصل اربع وعشرون رائد أعمال شاركوا في فاعليات هذا المخيم كما شهد هذا الحدث أيضاً توقيع مذكرة تعاون مشترك بين غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة، ومعهد الهيتم للعلوم الإدارية والمالية.

وفي نهاية الحفل تم اختيار أفضل خمس مشاريع تم تقييمها خلال هذا المخيم من قبل لجنة الفرز والتحكيم المكلفة، كما تم توزيع جوائز مالية لأصحاب هذه المشاريع، وتوزيع شهائد شكر وتقدير لرواد الاعمال المشاركين في هذا المخيم كما تم ايضاً تكريم الرعاة لهذا الحدت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *