Blog

في اطار توطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة ليبيا وجمهورية بولندا

في اطار توطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة ليبيا 🇱🇾وجمهورية بولندا 🇵🇱، وقعت غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة في ختام اعمال مؤتمر التمويل والاستثمار في افريقيا مذكرة تفاهم مشتركة وقد مثل غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة السيد فتحي الامين التركي كما مثل غرفة التجارة وارسو البولندية السيد مارك تريزيسك رئيس مجلس إدارة الغرفة وتهدف الى العمل على تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين دولة ليبيا وجمهورية بولندا ، وتسهيل التعاون الثنائي بين البلدين وخاصة القطاع الخاص .

وقد وقع مذكرة التفاهم عن غرفة مصراتة السيد فتحي الامين التركي رئيس لجنة الادارة بالغرفة ، و بحضور السيد يوسف عبدالقادر ابو شيبه مدير إدارة العلاقات الخارجية والتعاون الدولي والسيد فرج محمد مريويص مدير إدارة الشئون الادارية.

وقال السيد فتحي الأمين التركي ان توقيع مذكرة التفاهم هذه يأتي من منطلق حرص غرفة مصراتة على تعزيز علاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع مختلف دول العالم، وفتح الباب امام القطاع الخاص الليبي لبناء علاقات مع نظيره في مختلف الدول، بما يساهم في تعزيز التجارة البينية لبلادنا ليبيا مع مختلف دول العالم.

وأشار الى انه وفقا لمذكرة التفاهم سوف تساهم على تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين ليبيا وبولندا ، ووضع برنامج عمل يعتمد على منهجية متفق عليها لتسهيل وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين من خلالها تم الأتفاق علي تنظيم معرض للمنتجات البولندية بارض المعارض في مدينة مصراتة خلال العام القادم. وتسهيل زيارات جميع الوفود، التي سيقوم كل طرف بتنظيمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *